زيدان غير قابل للتشفير: أدخل كاسيميرو، خاطر ببنزيما، بيل في البدلاء...




كان من المتوقع أن تكون المداورة كبيرة في بروج وهو ماحدث. لكن زيدان فاجأ أيضًا بسلسلة من القرارات غير المتوقعة تمامًا والتي تركت أكثر من لاعب في مدريد على حافة الأزمة على بعد أيام قليلة من مباراتين هامتين في ميستايا وكامب نو. لماذا لعب Casemiro مرة أخرى إذا لم يكن هناك شيء على المحك؟ لماذا خاطر بنزيمة ، إذا كان مدريد يعتمد عليه في الهجوم؟ لماذا لم يسخن بيل؟ ماذا عن ناتشو الذي تعافى بالكامل قبل ثلاثة أسابيع ولم يلعب؟ هذه بعض الأسئلة التي طرحها مشجعو الفريق الأبيض.


سجل CASEMIRO

فاجأنا زيدان يوم الاثنين بوضع كاسيميرو على قائمة المدعوين لبروج. وفاجأنا أمس أكثر من خلال وضعه في التشكيلة الأساسية... ومنحه 90 دقيقة! شارك Casemiro في جميع مباريات الموسم واستراح لمدة ساعة واحدة فقط في الموسم بأكمله. تم استبداله في الدقيقة 60 ضد ليفانتي وأيضا في الدقيقة 60 ضد غلطة سراي في برنابيو. تم لعب بقية المباريات، حيث هو لاعب الوسط الوحيد في الفريق الذي لعب دون توقف.

تتهاطل الأسئلة حول العبء الزائد للدقائق التي يمنحها زيدان للبرازيلي دون توقف، الذي بدأ بالتعب من هذه القضية حيث قال: "كاسيميرو لن يتوقف". بالطبع ، بالأمس بعد أن تأهل الفريق ، فاجأنا أن يواصل البرازيلي اللعب، مع مخاطرة الإصابة أو مشاكل جسدية. هل سيلعب ضد فالنسيا؟ هل سيواجه خطر الغياب عن كامب نو؟ 90 دقيقة ضد بروج تدعونا إلى الاعتقاد بأنه سيستريح ضد فالنسيا، لكن كل شيء ممكن مع زيدان وكاسيميرو...


بنزيمة، لاعب آخر بلا راحة

 مدريد يعتمد على بنزيمة في الهجوم. الفرنسي هو أفضل هداف للفريق في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا والاعب الوحيد القادرعلى الحفاظ على منافسة ميسي في معركة Pichichi. لهذا السبب تفاجأنا أنه قبل ثلاثة أيام من اللعب ضد فالنسيا وأسبوع واحد قبل كامب نو، أدخله زيدان إلى الميدان للعب في آخر 15 دقيقة ضد بروج. يذكر أن مدريد كان فائز1-2 ، وأن المركز الثاني مضمون...

هل أردت أن تبقيه نشطا؟ هل تريد منه مواصلة تسجيل الأهداف في دوري الأبطال للاقتراب من راؤول؟ زيزو غير القابل للتشفير، الذي أعطى يوفيتش فرصة للبدء. لحسن الحظ بالنسبة لريال مدريد خرج بنزيمة  بدون أن يندم على أي إصابة.



ماذا يحدث مع بيل؟

دائما ما يعقد زيدان مؤتمرا صحفيا مليئا بالأسئلة حول غاريث بيل. الجميع كان ينتظر مشاركة غاريث بيل في بروج ، لكن الويلزي لم يلعب اي دقيقة ، حيث سافر بعد تعافيه بالكامل وعلى استعداد للعب، لم يلعب ضد إسبانيول لشعوره بألم خفيف، قال زيدان إنه كان قراراً رياضياً، كان من المدهش أن الفرنسي قرر عدم الإعتماد على لاعب بدا أنه سيكون حاسمًا بالنسبة لموقعتي المستايا وكامب نو ، خاصةً بعد إصابة هازارد.

حقيقة أنه لم يلعب ولا دقيقة واحدة ضد بروج تدعونا إلى الاعتقاد بأنه سيكون بديلاً ضد فالنسيا. والسؤال الذي يطرحه الجميع هو: كيف هي العلاقة بين بيل وزيدان؟ لم تكن تعابير وجه الويلزي تبعث على الإرتياح عندما خرج من الحافلة...

أذكر بعض الحقائق عن بيل التي جعلت قرار زيدان بعدم إعطائه دقيقة واحدة مفهومة: اللاعب الويلزي لم يلعب سوى 112 دقيقة في الشهرين ونصف الماضيين وسيصل إلى مباراة ميستالا بلعبه أساسي لمرة واحدة فقط.


ناتشو إختفى بعد الإصابة

أصيب ناتشو في الأول من أكتوبر ولم يلعب منذ ذلك الحين. وقد بدأ في التدريب قبل ثلاثة أسابيع. بدا أمس ضد بروج مباراة مواتية لاستعادته الرتم ومنحه دقائق ، لكنه بقي المباراة بأكملها على مقاعد البدلاء. لذلك ، يبدو من غير المرجح أن يلعب على الجانب الأيسر ضد فالنسيا. مع طرد ميندي وإصابة مارسيلو ، يتعين على زيزو أن يجد من يلعب على الجانب الأيسر ، لكن لا يبدو أن ناتشو سيلعب بدون إيقاع المنافسة.

الشيء الأكثر منطقية ، مع مراعاة توزيع الدقائق ، هو أن ميلتاو سيلعب على الجانب الأيمن (كما فعل مع بورتو) وأن كارفاخال سيلعب على اليسار (كما فعل ضد غرناطة).


أحدث أقدم