حسب الماركا زيدان يتبع خطة مثالية مع فاران



في أربعة أشهر فقط من المنافسة دخل ما يصل إلى 16 لاعباً مصاباً لعيادة ريال مدريد حتى الآن في عام 2019، دخل الفريق بأكمله العيادة باستثناء كاسيميرو ورافائيل فاران. في حالة المدافع، اتبع خطة مثالية حتى الآن هذا الموسم والتي تؤتي ثمارها. لقد أعطاه زيزو ثلاث فترات استراحة تبقيه خاليا من الإصابات وعلى مستوى كبير.

الفرنسي الذي عانى بشدة بسبب إصاباته منذ وصوله إلى الفريق الأبيض في صيف عام 2011، ظل دون زيارة للعيادة منذ 28 أكتوبر 2018 عندما أُصيب بإصابة في العضلات وغاب لمدة 27 يومًا. أشهر عديدة دون الاضطرار إلى التوقف هي علامة على نجاح فاران وأيضًا للنادي الذي كان عليه في عام 2017 أن يرى كيف لم يتمكن الفرنسي الذي كان يعاني بشكل أساسي من ساقه اليمنى من إضافة دقائق بانتظام خلال أشهر أغسطس وأكتوبر وديسمبر حيث غاب ل52 يومًا.

في هذا الموسم أصبح الثنائي فاران راموس لاغنى عنهما وهو ما ينعكس جيدًا في القسم الإحصائي. الكابتن هو ثاني لاعب في ريال مدريد  من حيث الدقائق هذا الموسم خلف كاسيميرو مع 1590 دقيقة لعب، في حين فاران مع 16 مباراة لعب ما مجموعه 1440 دقيقة.

مع فاران لا يجب أن تخاطر. لم يلعب ضد أوساسونا في نهاية سبتمبر. كما أنه لم يلعب ضد مايوركا بعد أن عاد من إلتزاماته مع منتخب بلاده. وأخيراً، في المباراة الأخيرة ضد الافيس خرج من القائمة بالرغم من تدربه بشكل طبيعي في الجلسة الأخيرة. وبالتالي فإن زيزو يعتني بالمدافع ويحافظ عليه بإستمرار من الإصابات.

أحدث أقدم