نافاس: "قلت نعم لمدريد دون أن أعرف ما كان في عقدي"




الحارس الكوستاريكي لباريس سان جيرمان تحدث عن رحيله عن ريال
مدريد الصيف الماضي في برنامج 'التشيرينجو

"في مدريد ظنوا أنه لم يعد هناك وقت للذهاب إلى هناك" .

التوقيع لريال مدريد: "لقد غيرت حياتي كثيرًا ولكن إلى الأبد. لم أكن أميل إلى الذهاب إلى الباسيتي، في الثانية، لذا سيتم تعيين نادٍ كبير لاحقًا. منذ أن كنت صغيراً كنت أعرف أنني أريد اللعب في ريال مدريد. قلت نعم لـ مدريد من دون أن أعرف ما هو عقدي. كان لدي الكثير من الفرق الكبيرة في الوقت الحالي ولكن وكيل أعمالي سألني وقلت نعم


دفاع زيدان: "بالنسبة لي، لقد مر بالفعل. هناك أشياء لا أدري لماذا يحدث ولكنها تحدث. مع زيدان، لدي تجارب جيدة للغاية وفي ذلك الوقت دافع عني عدة مرات. كان لديه ثقة كبيرة بي وأنا أقدر ذلك".


المغادرة من مدريد: "لا أفكر فيما إذا كانوا قد خذلوني أم خذل. في مدريد ربما اعتقدوا أنه لم يعد وقتي هناك، ثم وصل فريق يثق بي".


العودة إلى البيرنابيو: "عيشها بشكل طبيعي. كانت غريبة ولدي الكثير من العادات وقبل يوم من بدء المشي وكنت أذهب إلى جانب مدريد. وأشكر المعجبين على الغناء. لقد كان مثل شعور معروف".

أحدث أقدم